الجميلة جورجينا تعلق علي المملكة في تصريحات خطيرة وجريئة.. وماهو رئيها في السعوديات ومعشيتهن بها

الجميلة جورجينا تعلق علي المملكة في تصريحات خطيرة وجريئة.. وماهو رئيها في السعوديات ومعشيتهن بها
الجميلة جورجينا تعلق علي المملكة في تصريحات خطيرة وجريئة.. وماهو رئيها في السعوديات ومعشيتهن بها

علقت جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو، على تجربتها في الانتقال إلى العيش في المملكة العربية السعودية، واصفة إياها بأنها “رائعة”. تحدثت عن استقبالهم بحرارة وترحيب قائلة: “لقد استقبلونا واحتضنونا بترحيب حارّ. استطعنا التأقلم بشكل جميل مع الثقافة الجديدة، ويسعدنا عيش هذا الفصل الجديد من حياتنا العائلية، حيث نمضي بالفعل أروع الأوقات في اكتشاف هذا البلد الرائع”. مشيرة إلى تجربة اكتشاف البلد عبر مجلة “هي”.

وأوضحت جورجينا كيف أن السعودية مليئة بالكثير من السلام والسكون، وتنبض بطاقة مذهلة. وقالت: “في بعض الأماكن، ومنها الصحراء، شعرتُ بارتباط عميق بطفولتي وبأنني في وطني” تحدثت جورجينا عن حياتها اليومية في العاصمة الرياض، قائلة: “نتناول وجبة الفطور كلنا معًا، ونستعدّ لليوم الجديد، ونأخذ الأطفال إلى المدرسة. بعد ذلك، أذهب إلى النادي الرياضي، لأنني أحب ممارسة الرياضة يوميًا، ثم أرتب المنزل قليلاً، ونتناول الغداء معًا، قبل أن أنظم أنشطة الأولاد بعد المدرسة. كما قد نذهب أحيانًا للتسوق.”

وعن عشقها للأزياء المحلية، أضافت: “أحب ارتداء العباءات، وأملك مجموعة رائعة أتت من مصممين وأصدقاء من حول العالم، ويسعدني أن ألبس قطعها في مناسبات وفعاليات عديدة تواصل جورجينا إظهار إعجابها بالمرأة السعودية قائلة: “أحب كل السعوديات جميعًا، وسعيدة بهن وبمحبتهن لي، وفخورة بهن وبإنجازاتهن، وأحب التصوير معهن، ولا أستطيع أن أرفض لهن أي طلب. أحب الرياض وأهلها، وأشعر بمحبتهم الصادقة لشريك حياتي وعائلتي ولي شخصيًا، وهذا ما ألمسه في كل الأماكن والمواقف، وأتأكد منه أكثر مع مرور الأيام”.

بفضل استقبال السعوديين الحار وحبهم للعائلة، أبدت جورجينا امتنانها لهذه التجربة الاستثنائية. تعيش جورجينا ورونالدو وأطفالهما في أجواء من المحبة والاحترام، ويبدو أن مستقبلهم في المملكة مليء بالمغامرات والأوقات السعيدة. تنعكس تجربة جورجينا في المملكة بشكل إيجابي على حياتها وعائلتها، مما يعكس عمق العلاقة بين المجتمع السعودي وهذه العائلة الرياضية.

close