صدمة لجماهير النصر.. أوتافيو يغيب عن النصر

صدمة لجماهير النصر.. أوتافيو يغيب عن النصر
صدمة لجماهير النصر.. أوتافيو يغيب عن النصر

أكدت المصادر الرياضية حديثاً عن غياب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر، عن التدريبات الجماعية يوم الأربعاء بسبب الإجهاد. هذا التطور يطرح تحديات جديدة أمام الفريق، الذي يستعد للمواجهة القادمة ضد الأخدود في الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

لويس كاسترو، مدرب النصر، لم يستسلم لهذه الظروف بل عمل على إيجاد حلول بديلة. التركيز الآن منصب على تهيئة علي الحسن، لاعب الوسط، ليأخذ مكان أوتافيو في الملعب. الجهاز الفني قام بتكليف مساعدي كاسترو بتجهيز الحسن، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يمنحها المدرب للاعبين الشباب في الفريق.

التحديات لا تقتصر على غياب أوتافيو فقط، بل تمتد لتشمل سامي النجعي وعبد الرحمن غريب، اللذين يواصلان تنفيذ برنامجي تأهيلهما. النجعي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مباراة ضد ضمك في الجولة الـ 27، وغريب الذي تعرض لإصابة مماثلة ضد الخليج في الجولة الـ 29، يحتاجان لوقت إضافي قبل العودة للمشاركة الكاملة في التدريبات.

الجهاز الفني يعمل بحذر، مفضلاً منح اللاعبين الوقت الكافي للتأكد من جاهزيتهم التامة. هذه السياسة لا تعكس فقط الحرص على صحة اللاعبين، بل تظهر أيضاً النظرة الاستراتيجية لكاسترو في إدارة تشكيلة الفريق للحفاظ على استقرارها على المدى الطويل.

close